القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء 137

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئه وسته وثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الانتــحار الجزء1]
.
.
"أنا شخص مؤمنة أن بعض الأصحاب هم ضلع العيش بعد الأهل، ومن أسباب إستقامة الحياه لنا. "

#مشاعــر..♪
-
#قبل 24 ساعة_حالياً_الساعه10:30ص

بي حق سمحت لنفسي بان تضعف
بي حق سمحت لنفسي بان تقترب لشخص غير الي احب.

انا ضعيفه!

لاا انا قوية
كنت اقدر اني اكسره اصابعه
كنت اقدر اكسر قفصه الصدري
كنت اقدر اسحب عيونه من مكانها
كنت اقدر
ادافع عن نفسي.

لكن

بكل بساطه خليته يقرب مني.

-لانك كنتي تبين هالشي يصير.

توسعت عيوني وقلت بصراخ غاضب/لا انا حتى ماسمحت لفهد يقرب مني انا حتى كنت اقاوم نفسي يومياً مايصير فيه احتكاك خارجي.

ابتسمت تغاضيني-هيهه.

حتى حمد ماكان يتجرا يلمسني او حتى يحط اصبع علي
حتى بعد ماعرفت انه يبني حلاله.
ماكان يتجراء يخلي بينا احتكاك بالجسد.

لكن
انا
بكل غباء وقفت بمكاني
انتظره

متحمسه.

هزيت براسي بقوهه
وبغضب ضربت الطاوله.

مستحيل اكون متحمسه له
مستحيل

/زينب وش صاير معك؟.

قال وهو يمسك يدي ويهمس بقلق على حالتي
طلعني من شرودي.
ورفعت راسي وناظرته

ابتسمت بخفيف وقلت/ولا شي بس احيانا تاخذني افكاري لبعيد.

رجع شعره الابيض لورا وقال وهو يجلس ب استقامه/تتحمس كثير حتى القهوه كانت بتطيح علي.

همهمت ف قال بعد مده من الصمت/راح تبرد الكابتيشنو اشربها قبل لا تبرد وقبل لا احد يتصل.

أخذت كوبي وشربته.
بما ان اليوم أغلب الطلاب عندهم انشطه اجباريه
جوالي واقف عن الاتصلات

وبما اني فاضيه مريت على الكافي ولقيت رعد جالس بالصدفه
وبسرعه رحت جلست معه

وللعلم هذي المره العاشره الي اجلس معه بشخصيتي.
في المره الثانيه
كانت في الغابه
كنت رايحه هناك عشانه
عشان اشوف كيف ووشلون عرفني
لانه ناداني ب اسمي الكامل.

واكيد يعرف عن هويتي.

بذاك اليوم كان واقف قدامي وبكل بساطه قال لي
"هويتك اعرفها"

بالبداية استغربت كيف يعرف مع اني مانطقت بي كلمة
بس بعدها ضحكت وقلت/وشلون؟.

رعد/لا تساليني انا اعرف كثير واكثر من الي تعرفينه عن نفسك شخصياً . انا اعرف كل شي.

قال اخر كلامه وهو يناظرني.

يعني بالاخير هو يدري عن هويتي.
من متى وانا مكشوفه كذا! .

طلعني من شرودي تنهد رعد وهو يناظرني
قال وهو يبعد نظره عني/انتي شارده بشي.

هزيت براسي بخفيف وقلت/لا بس كنت افكر وش اجيب لكم هدايا لحفل التخرج.

أبتسم وهو يقول/يكفيني وجودك بلحظة التصوير.

ابتسمت وقلت/بس ولو لازم هد.

انقطع كلامي بعد ماسمعت اصوات الكاسات وهي تتكسر
ف ناظرت وراي
شفت نادل وهو ينزل نفسه يمسك الصينيه والكاس الي تكسر والي طاح منه

/قلت لك مابي سكر ليه تحط سكر؟ليه هالاعناد؟؟تبي يجيني سكر واموت؟.

قال بحده وهو منزل راسه ويناظره
بصوت اشبه بصراخ بنظرات مستحقره.

/اسف.
قال مدير الكافي وهو يشيل القزاز.

/دايم اصحاب الطبقات الوسطى اغبياء اكثر من الفقراء.
نزل نفسه وقال بتعابير بارده/اذا تبي تكسب رزقك لا ترفع راسك فوق خليك تحت مثل مانت الحين موجود مثل وضعيتك هذي.

قال الثاني بعد ماستقام ف ابتسم ابتسامه وقال للاول/ليه جايبني ل هالمكان الرخيص حتى قهوتك ماعرفوا يضبطون السكر.

قال الثالث وهو يمشي/مثل ماتوقعت الكافي حقنا احسن وارقى من الكافي هذا.

الرابع/انا راح ارجع للكافي حقنا.

تنهد الاول بنزعاج وقال/فشلتني عند ربعي .

طلع محفظته وقال وهو يرمي الفلوس عليه ويمشي/كافي رخيص.

وكمل وهو يطلع وبصوت عالي/قال ايش قال كافي السلام كافي ال& $*#@* هه.

تنهد بملل وهو يشيل الفلوس ويرتبها.
وقف ب استقامه وقال/نأسف على ازعاجكم.

ثلاث من الناادلين قربوا للنادل الاول بقلق وبدوا يتكلمون معه بصوت واطي
تعابيرهم القلقه وصوت الخافت

خلاني.

...#الرواية.

/لاتتورطين.
قال  رعد وهو يريح ظهره على الكرسي.
/هدفك الاساسي ماتجذبين نظر الناس لك.

قال وهو يحط رجل على رجل ويحاول يخفي ابتسامته.

ببطى لفت زينب على رعد وارحت يديها الثنتين على الطاوله وحطت راسها عليهم.
ناظرته للحظات
وثواني.

ابتسم
حتى ان أبتسامته توسعت
وهو يشوف ملامحها
تتغير مع كل لحظه تمر
كان يدري بانها كانت تحاول اخفاء هالتعبير المظلم
لكن
بما ان رعد قدامها
مامانعت ابدا من اظهار جزيئه بسيطه جدا من ذاك التعبير.

/رعد
قالت وهي تناظره بذيك التعابير.
همهم لها
/شرايك نلعب؟.

أما براسه وهو على نفس الابتسامه المستمتعه
بدون
مايمنعها او يفكر يمنعها
وليه لا؟
فكره انه راح يشوف كل تفاصيلها
تغريه وتفتنه
هالفكره.

اوقفت قدام النادل على الجهه الثانيه الي يفصل بينهم طاوله وعلى فوقها الحاسبه(المحاسب)

رفع النادل راسه وناظره بعدها قال/وش طلبك؟.

لكن
كان واقف ويناظره
حس النادل بشي خطا فيه
بشعور غريب من الخوف
لكن ظل واقف مكانه
متجاهل لبسه الغريب

أمالت بنفسها بحيث تكون اقرب له
همست بحفيف الافعى

/راح اخليهم يندمون راح اخليهم يترجونك راح اخليهم يشوفون الرعب الكامل.

وببطى شديد حرك راسه بحيث يناظره
ومان اللتقت عيونه
حتى
ابعد عنه وقلبه يدق بقوه

نظراته
عيونه
ملامحه
وطريقة كلامه

كلها أرعبته
احس بشي مثل أفعى كبيره
طويله
تلتف حوله
وتثبته بمكانه
لكن مو بعيون الافعى
لا
بعيون شيطان تلمع شراً
وخبث
واستمتاع.

افعى بعيون شيطان
هذا أقرب وصف له.

ابعدت عنه وقالت ب ابتسامه وهي ترفع ثلاث اصابع/بمقابل 3 نقاط.

حطت ورقه صغيره مكتوب عليها رقم الجوال الي شايلته للدوامها(خادمه).
وبطريقه السحب مدته له وهو واقف يناظرها.

متفاجأ من تغير ملامح
ونبرة صوته. 

سحبت كوبها واللتفت وقالت/خلصت.
قام رعد واطلعوا من الكافي.

وبتردد سحب الورقه وحطه بجيبه قدام النادل.

#بعد ساعة.
^زياد.

سكر الخط وهو يبتسم ويناظر رعد الي كان جالس جنبه مغمض عيونه مستمتع بنسمات الهواء البارده.

وقف زياد وقال وهو يناظر رعد/انا بروح.

رعد/اتصل؟.
قال وهو مغمض عيونه.
/اي.
رعد/رد سريع.

دار زياد ومشى وهو يطقطق عظام جسمه ويقول/مايهمني هالشي اهم شي نقاط واخلص بسرعه.

رعد فتح عيونه وقام ومشى ورا زياد وهو يبتسم.

رن جرس باب الكافي معلن عن دخول اشخاص.
اجلسوا بهدوء على الكرسي وعلى الطاوله رقم '9'
تقدم النادل وبيده ورقه وقلم

/اعطيني اغلا شي ب هالمكان.

رفع نظره عن الدفتر وناظر وجهه


بعدها نزل للملابس الي لابسها
أبتسم وهو يكتب الطلب
وبنفسه كان يحاول يزيف ابتسامه السخريه
"اغلى شي؟؟؟ههه"قال بنفسه وهو يحتقر الملبس الي لابسه
بعد ماعرف وش مكانته بالمدرسه
ف وش يتوقع من شخص يلبس ملابس خادم؟.

ناظر الي جالس جنبه ف استعت ابتسامته سخريه بداخله
"هييييه عشان كذا طلب اغلى شي ، بما انه مو هو الي راح يدفع"
قال الثاني وهو يرجع شعره الابيض لورا ويحط رجل على رجل ويقول/ماء بارد.

كتب طلباتهم ودار بظهره ومشى للكاشير يقدم طلبات الشخصين.

بعده دخل مطبخ واطلق ضحكته الساخره.
ناظره احد الموجودين وهو يبتسم ويقول/اكيد شفت شي مضحك ومشفق ولا ماكان ضحكت كذا.

قال النادل وهو يجلس على الطاوله/اي خادم جايب امير المدرسه للكافي ومخليه يدفع عنه.

قال الثاني وهو يحط الثلج بالخلاط/هييه وشلون جايبه؟.

رفع كتوفه ونزلهم.

وبنفس اللحظه دخل النادل الثاني وقال ب ابتسامه خبيثه/توقع مين جاء.

النادل الاول/مين؟.

النادل الثاني/مدير كافي السلام.

النادل الاول/وش جاب المقرفين لكافينا الراقي.
اللتفت على المدير الي كان واقف يشرب موكا حاره
وكمل/ليه مانحط لافته كبيره عريضه مكتوب فيها"ممنوع دخول القذرين والمقرفين".

قال النادل الثاني وهو يضحك بخفيف/فكره حلوه.

المدير قلب عيونه وهو يبتسم ويشرب قهوته.

/تم طلب طاولة رقم9.
قال احد عاملين الباريستا.

النادل الاول بملل/مابي اوسخ عيوني بذاك المنظر خذ الطلب انت ووديه لهم.

النادل الثاني (أظهر) صوت انزعاج وهو ياخذ الصينيه الي فيها طلب اغلى شي وهو عباره عن ايس لاتيه وايس كوفي مجموع بكوب واحد من النوع البارد مزين بقطعه شوكولاته بطرف الكاسه وشوكولاته مبشوره سودا بمكعبات ثلج حجم كبيره.

طلع من المطبخ وتوجهه لطاوله الي فيها زياد ورعد.

حط طلب زياد قدامه وحط كاس الماء قدام رعد ودار بظهره ومشى

استدار بستغراب بعد ماسمعه يقول/هذا اغلى ماعندكم؟.

النادل ناظره وهو يومأ موافق على كلامه.
عقد حواجبه بعد ماشاف ذاك الخادم الحقير-بنظره- يحط رجل على رجل ويناظره بستحقار ويقول

/مقهاكم يحتاج مدير غير الي موجود.

ابتسم ابتسامه خفيفه وقال وهو يوسع عيونه/مديرك ماعلمك كيف تسال الزبون اذا كان يحتاج شي ثاني؟.

عدل بوقفته وهو يناظره بمشاعر تخلط بين الانزعاج والحده لكن
مع ذلك
ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يتقدم وقال
/السموحه.
ناظر ذاك الدنئ لطبقته وقال ب ابتسامه مغصوبه/تحتاج شي ثاني.

ناظره زياد وهو يبعد ابتسامته ويمسك كاسه ويشرب منه.

بسق-تفل-مشروبه على الارض وقال وهو يرمي كاسه على الارض/وتسمون افخر طعم عندكم؟.

دوا صوت تكسر الكاس بالمكان
جميع من كان موجود بالكافي اللتفتو.
البعض حس ان مشكله تطق باب المكان فعشان كذا
البعض طلع من الكافي متجنب هالشي.
والبعض بقى جالس يشوف وش راح يصير.

ومين اصلا راح يطلع بعد مايشوف الامير بنفسه موجود يناظر الوضع!.
وعشان كذا وبما ان الامير موجود
ان أحتد الوضع راح يتدخل ويمنع المشكله.

برز عرق بيد النادل وهو يشوف كيف احرجه وأهان كافي صديقه لكن
لكن
فضل التحمل مو عشان هالقذر الي لابس ملابس تناسب طبقته
عشان الامير.

النادل/الباريستا اخطى بمكون راح نحسب هالحساب علينا ونجيب لك طلب ثاني.

/مين قال اني ابي طلب ثاني؟اذا كان هذا الطلب الاول كيف الثاني؟ وتسمون نفسكم كافيه فاخر؟الفاخر هي*%*-@+@.

وقبل لا يتكلم النادل طلع المدير .
وقف جنب النادل وقال لصاحب ملبس الخادم/انا ادري وش شغلك وادري ان كافينا فاخر ومستحيل الباريستا حقنا يغلط بمكون واحد وادري ان كل هذا الي تسويه مخطط له.
ناظر الامير وكمل/مادري وشلون شخص راقي مثل هذا يجلس معك.

قال وهو يناظر رعد بسخريه.

ناظره زياد وقال/البند الثاني والثلاثين من قانون المدرسة يمنع احتقار اي شخص بهالمدرسه وانت خالفت هالبند وقدام مين.

قام وقال وهو يبتسم ابتسامه واسعه/قدام 16شخص ب هالمكان.

ابعد عنه خطوه وناظره من فوق لتحت وقال/تهين الاشخاص بمكانتهم واعمالهم وتبيهم يسكتون.

رفع صوته وقال/ان كنت تبي تهين شخص تحمل الي يجيك من بعد الي تسويه.

بعدها اللتفت ومشى وهو يتجاهل المدير والنادل واصحاب النادل الي اطلعوا وهم يناظرونه بحده.

ذاك الشخص كان متوسع عيونه بحقد وهو يشوف ذاك القزم صاحب الملبس الرخيص يهين كافيه وصديقه وعشان كذا

سحب الشوكه بغضب ومشى بخطوات سريعه ب اتجاءه وهو يرفع الشوكه ويطعن ظهر زياد بعيون حاده حاقده غاضبه.

تحت انظار رعد الي وقف بسرعه مصدوم وتحت انظار اصدقاه.
كان بنظر رعد الوقت يمشي ببطى حتى جسمه رفض يتحرك.

لكن

انحنى زياد للخلف وهو يلتف ويمسك يد ذاك الشخص ويعكفها وبيده الثانيه مسك رقبته وعصرها وسدحه بالارض.

صرخ متألم وهو يترك الشوكه تطيح من يده
بدا يحاول يتنفس بصعوبه
بسبب يد ذا الدنئ يضغط على رقبته بقوه مانعه يتنفس.

كان يناظره ببرود القطب الجنوبي
بنظرات كانت راح تخترق صدره
نزل من نفسه ولاذنه وقال بهمس
/تحتاج 90 سنه عشان توصل ل اذى جسمي واختراقه بلعبه اطفال.

ضحك بهدوء وقال بهمس أخف يشبه همس الافعى/تذكر وجهي وتذكر هاللحظه لاني بيوم راح اجي واطلع قلبك واعصره على كل لحظه وثانيه فكرت فيها تتهجم علي من ورا ظهري وضيع وسافل مثلك اتوقع منه كل شي.

رفعت راسها وشافتهم يخطون بخطوات سريعه
ف ابعدت عنه وهي تسحب الشوكه وترفعه لفوق.
تحت انظارهم
وتحت نظر ذاك المسكين
وهو يشوف الشوكه تنزل لوجهه
غمض عيونه وهو ينتظر الشوكه تغرس براسه.

رفعت راسها عنه وهي تاخذ نفس عميق وتقوم
بعد ماغرست الشوكه على الارض الخشبيه(الباركيه)البنيه.

قامت من عن الارض وهي تنفض بنطلونها وترتب قميصها وجاكيتها.
اسحبت البوك(المحفظه) وافتحتها سحبت شيك بقيمة 50الف ورمتها عليه وقالت وهي تدير ظهرها وتمشي

/كبريائي مايسمح لي ان شخص مثلكم يدفع مشروبي الرخيص.

اوقفت وهي ناظرتهم وقالت/50الف تكفي انك تجيب نادل واغراض ممتاز.

بعدها كملت مشي وهي تضحك بسخريه لاذعه.

مشى رعد وهو يضحك بصدمه
ماتوقع ابدا
ان مثلها موجود بالحياه الواقعيه.

-
-

#اليونان-أثينا- المستشفى أتيكا-الساعة9:40م.

يمشون بالممر وهم ماسكين اوراق المريضين
يقلبوها ويقرون قراءه سريعه.

قال واحد منهم بضجر/اخر شي اسافر من قاره لقاره عشان اعلج حيوانات بشريه.

قال الثاني وهو يعقد حواجبه ويبعد نظره عن الورقه/لاتهين الحيوانات.

قال وهو يرجع نظره بضجر/اسف سيد حساس.

قال الثالث بهدوء وهو يسكر اوراقه بغلاف ابيض ثقيل/حتى لو كنا نعالج اشخاص سببو الموت ل اهالينا لازم نعالجهم .. مهنة الطب شريفه لاتسمح بدخول حياتك فيها.

قال الاول بملل/يووهه غازي انت فاهم كلامي لا تقلبه علي.

غازي/كلامك واضح.

ناظر الثاني وقال/جراح وضح له مقصدي.

جراح متجاهله/فيه شي غريب بالموضوع.

صقر وهو يتنهد/اخيراً احد لاحظ غيري.
كمل وهو يناظرهم/معقوله يطلبون ثلاث دكاتره عشان شخص واحد؟.

جراح مستغرب/دكتور نفسي ودكتور جراح ودكتور عظام كل هذا على شخص واحد!.

غازي/تمعنت بملفه ولقيت انه عانى من ضرر جسد من الفئه s وتعرض لاذى نفسي وكسور في العظام.

صقر/من فئة s وللحين عايش اهنيه على تمسكه بالحياه.

جراح/قريت معلومته الشخصيه وطلع مجرم من الدرجه الثالثه قضيته الاغتصاب والتجاره في الاطفال وبيع الاعضاء البشريه .. جاني فضؤل كم شخص هاجموه وسببوا له هالضرر الكبير.

صقر/سالت وحده من الممرضات الي كانت تنعتني فيه تقول انه اول ماجابوه هنا كانت حالته ميؤسه منه ومستحيل يعيش لكن بقدره قادر قدر يحيى للوقت تقول اول ماقام بدا يهلوس ورفض ياكل او حتى يشرب وبدا يوسوس بشخاص ويتخيلهم.

بعدها وقف وقال ب ابتسامه ساخره وهو يناظرهم/والعجب والغريب بالموضوع ان الشخص الي سبب هالضرر الكبير له طفل ماتعدا ال20.

ضحك غازي بسخريه وقال/مستحيل هالضرر الكبير هذا مسببه طفل على الاقل يحتاج شخص بالغ وفاهم.

جراح وهو يفتح على صفحه ويقربها لصقر ويقول/اتفق واكبر دليل مذكور بحالت الجراحه انه تم الطعن والفتل ثلاث مرات ورا بعض ومستحيل طفل مابلغ ال20 قدر يطعن بقوه لدرجه ان مقبض السكين دخلت مع الطعنه وفتلها ثلاث مرات على الاقل يحتاج شخص بالغ عشان يسوي هالحركه وغير هذا وش يدري طفل صغير عن المناطق الحيويه والخطره؟ ههه مستحيل يكون طفل.

رفع كتوفه ونزلها.

بعدها اوقفوا قدام الغرفه الموجود بداخلها المجرم.
وبعدها تقدم صقر وفتح الباب.

دخل صقر وغازي وجراح وسكروا الباب ف شافو الممرضه كانت تغير المغذي وترفع سرير بواسطه الجهاز.

بعدها اللتفت وحيت الدكاتره الي جاين من الوطن العربي بلهجتها اليونانيه.
و بعدها اوقفت على جنب
ف قربوا الثلاثه يشوفونه

ماتوقعوا ابدا ان شكله راح يكون بهالشكل
ويوم قالوا انه مكسر ماكانوا يمزحون ابدا

تكلم صقر بلغة الانجليزيه وهو يعرف عنه وعن الاثنين الباقين وعن انهم راح يرافقونه لين مايرجع السجن وهو بكامل صحته.

وبعد ماخلص من التعريف عن نفسه وعنهم المريض لف راسه يشوفهم ببطى وحذر بما انه فكه مكسور.

ناظرهم واحد واحد
حتى طاحت عيونه على ذاك الشخص
ف توسعت عيونه بخوف وفزع ورعب
ثقلت انفاسه وبدا يتنفس بسرعه كأنه يلهث
جسمه بدا يهتز.

وبدا يصارخ برعب وفزع وهو يناظر ذاك الطبيب
حتى انه بدا يبكي ك طفل توحم ان تحت سريره شبح.

ناظروه بصدمه ف بدوا يهدونه وذاك الشخص ماقدر يتحرك من صدمته
"ليه خاف يوم شافني!" سال نفسه وهو يشوف حالته

المريض هز بنفسه حتى طاح عن السرير ف انفك اعنكفت رجله وانفتخ جرحه ف زاد صراخه وبكاءه بحده
وهو يردد كلمة

بجزع:Trimite-l să mă omoare.
(ارسله ليقتلني)

قامت الممرضه بسرعه ورنت جرس بعد مافقدت قدره انها تهديه وتمسكه مع الاثنين وبعدها بثلاث دقايق ادخلو 6 الممرضين ودكتورين وامسكوه بقوه واعطوه ابره مهدئه ومخدره وبعد سبع ثواني من المقاومه والبكاء والصراخ بدأت تحركتها تضعف وتضعف حتى هدء وغط بنوم عميق.

طلب الدكتور سرير متنقل ينقلونه لغرفه العمليات ويخيطون جرحه الي انفك.
بعدها ناظر الثلاثه الي واقفين مصدومين.
ف قال
الدكتور: Uneori se întâmplă acest lucru, dar pentru prima dată când aveți această situație puternică trebuie să vă obișnuiți
(احيانا يحصل هذا لكن اول مره يكون بهذه الحاله القويه عليكم ان تعتادوا على الامر)

قال واحد من الممرضين وهو يناظر الشخص:Nu știu, dar ce se întâmplă pentru că arată ciudat?
(لا اعلم لكن الم يحدث هذا معه لان ذاك الشخص يشبهه بطريقه غريبه؟)

كل العيون اللتفت له ف قال الدكتور: Acest lucru este cu adevărat ciudat.
(هذا غريب حقا).

صقر وجراح قالوا بسخريه/غازي بدينا نشك.

لكن غازي فكر بشي غريب ومالقى نفسه الا انه سال الممرض/Do you remember that person's name?
(هل تذكر أسم هذا الشخص؟)

الممرض:yes Zayed Something.
(نعم زياد شيئ ما) .

غازي/Is he a male.
(هل هو ذكر؟)

امأ براسه.

مافي احد بالكون يعرف يطعن ويفتل غير اشخاص  وعوائل محدودين.
وبالنظر لحالته الخطيره وخوفه وصراخه ماحد قادر يسوي هالشي الا اشخاص من ذيك العائله
وكيف لا وهذي هي طريقتهم.

نزل عيونه وابتسم بسخريه وقال بنفسه/ماهي مجنونه عشان تصير ب هالمكان وتسبب ضجه مثل هذي.

بعدها وقف بنفسه وفكر بشي
الي يعرفها معرفه حقيقه يعرف انها مستحيل تترك ضحيتها دون الم نفسي وجسدي
مستحيل

ومن جهه ثانيه مستحيل تترك شخص يحتاج المساعده وتذوق انواع الالم
مستحيل تتركه بدون ما تذوقه ضعف الالم الي سببه بالشخص

الوحشيه والجنون تكونت فيها ومستحيل يستبعد عن نظريه انها هي الشخص الي سببت هالالم لمريض المسكين.

ناظر الممرض وقال: Do you have pictures of him؟
(هل تمتلك صوره له؟).

هز الممرض بالرفض ف تنهد.
ناظر صقر وقال/المهاجم له ملف بالمستشفى هذا؟.

امأ براسه فقال/قول لهم يرسلوه لي وانا بروح لغرفه العمليات بما ان المريض انفتح جرحه.

-
-

#المدرسة-الساعه10:20م

كانت تمشي مع مهند بعد ماشافها بطريقه وهو كان راجع من النادي
ماشين لسكن
كل واحد لابس جاكيت ثقيل يغطي جسمه من البارد القارس
وقف مهند بعد مالمس يد زينب بالغلط وشافها بارده مثل الصيقع

/وين قفازاتك.

زينب اوقفت قدامه وقالت/طلعت مستعجله.

تنهد ف تحول نفسه لبخار من شدة البرد
ناظرها ف شاف خشمها وخدودها وتحت عيونها احمر خفيف.

قرب وابعد عنه الشال ولفه حول عنق زينب وعنقه بما ان الشال طويل
وشال واحد من قفازاته ولبسها بيد زينب وبيدها الثانيه مسك يدها بيده الي اعطها القفاز بقوه.

ضحكت وهي تمشي بجنبه وتقول/ماتغيرت.

-
-

#حالياً-الساعه10:30ص-المدرسة.

كانت واقفه قدام باب المدرسة تنتظر فهد وفارس ومهند وخالد يطلعون لانهم اوعدوها يمرون المطعم قبل يروحون يخيمون.

كان المكان مليئ بالطلاب والعمال والحرس
ومعضم المحلات مفتوحه.

كانت تلعب برجلها بملل تنتظرهم مابقى الا لحظات ويجون.

وفعلاً مامرت لحظات حتى اسمعت صوت مهند وهو يناديها
ف ارفعت راسها وناظرته وهي تبتسم.

مشت بخطوات سريعة باتجههم متحمسه تروح للمطعم الي قال لها مهند عنه.
بخفاء عن فارس الي راح يعصب اذا عرف ان احد مدح اكل مو هو مسويه.

لكن اوقفت بعد ماشافت شي يطيح من السماء ف ابعد خطوه ونزلت بنفسها وشافت شال انزلت تاخذه واول ما قامت

طاح شي من السماء قدامها
شي كبير
شي ضخم
شي دوا صوته بالمكان

ليرشق ذاك السائل بوجهها وملابسها
وهي متوسعه العيون

ارفعت راسها لسمااء ووبطى شديد شديدد
انزلت راسها وهي متوسعه العيون لذاك الشي الي طاح من سطح المدرسه

الدور السادس

مهند وفارس وخالد وفهد توسعت عيونهم ف بدا فهد يصرخ ومهند يركض ب اتجاه زينب يمنع هالمنظر تشوفه
وخالد وفارس متجمدين بصدمة قويه من الي ذاك الشي على الارض.

تسارعت انفاسها وهي تشوف جسم انسان
براس مفتت على الارض
برقبه معكوفه
ويد مكسوره
واصابع مقطوعه.

دمه املى وجهها وملابسها

امتلى المكان بالصراخ والعويل

لينحجب المكان عن زينب وهي تناظر ذاك الطالب

لتشهد اول حاله انتحار بحياتها.

.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
اتمنى انه نال اعجابكم. 


اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم ولا تنسوا انكم سبب نجاح الروايه.
الانستقرامmarie.g0

وهبــي هبــي مــاري.

تعليقات