القائمة الرئيسية

الصفحات

بنت بمدرسة عيال اغنياء الفصل 146



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئه وخمس واربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[بداية نهايه الازعاج.]
.
.

.
.
.
‏"النضج هو ان تدرك كيف أن معظم الأشياء لاتستحق ردة فعل."

#أحمـد..♪.

المدرسة_الساعة4ص.

افتحوا شباك ممر المدرسه ورموا اغراضهم وطبو لداخل.
سطام حمل الكيس على كتفه
وعلي الشنطه.

وبهدوء مشوا للمختبر.
علي/كل ماسوينا شي له يجي احد وياخذ مكانه مادري حنا قليلين حظ ولا هو محظوظ بزياده؟.

سطام/هالمره راح يضبط ازعاجنا.
علي/متاكد هالمره؟.
وقف سطام وقال/مين اول شخص يدخل المختبر؟.
ابتسم بخبث علي وقال/زياد.

ضحكوا الاثنين بهمسات وهم يمشون.

#المدرسة الساعة8:3 صباحاً.

مهند سند راسه على الطاوله رقال بملل/انا تعبت.
سحبت كتابها من تحت الطاوله وقالت/تأخرنا.
مهند سحب كتابه وقام بملل/اتمنى مايجمعون الفصول مع بعض.

بطريقهم شافوا فارس مع سامي واحمد تنهد مهند بملل/بالاخير راح يجمعونا.
تركي/فصل المختبر مستحيل مايجمعونا.
زينب كانت بجنب فارس تمشي معهم ف دخلت يدها ومسكته بكتفه وقالت بملل/انا جوعان.
ونفس الشي مع سامي الي مسك كتفه وقال بملل/انا بعد.
فارس/ابعد عني انت.
احمد/شوف التفرقه قال لك ابعد انت ولاقال لزياد وش معنى.
فارس ناظره ب ابتسامه وهو يقول/معناه راح اخليك تغسل الصحون اليوم.
/اسف والله.
قال احمد وهو يتمسك بكتفه مع سامي.

علي وسطام كانوا وراهم يسمعون كلامهم ابتسموا.
لكن...

ضحك زياد.
وقف وناظر وراه بعد ماسمع احد الاساتذه يناديه.
مد كتابه لمهند وقال/استاذ يناديني.
امأ مهند وهو ياخذ الكتب.

وقف سطام وعلي بقلب يتسارع وهم يشوفون زياد يمشي بخطوات سريعه لاستاذ من الصف الاول.
ويرجعون نظرهم لاستاذهم الي قال/كل اربع اشخاص بدخلون مع بعض بدون تزاحم.

سطام وعلي توسعت عيونهم وهم يشوفون الاستاذ يفتح الباب بالمفتاح
ويدف الباب يدخل
توسعت عيون الطلاب وهم يشوفون ماء يطيح من فوق ودلو كبير يتصدم براس الاستاذ.

سطام وعلي حطو ايديهم على فمهم بصدمه وهم يشهقون.

كان الاستاذ معطي ظهره لطلاب وبهدوء وهو يقطر ماء ابعد الدلو عن راسه واللتفت لطلاب المصدومين
ب نظرات هادئه
وهذا زاد من توترهم
وخوف علي وسطام.

وبهاللحظه جاء زياد والاستاذ يركضون بعد ماسمعوا صوت شي يطيح على الارض
تفاجو زياد والاستاذ من شوفة الاستاذ يقطر ماء من راسه لرجلينه وبالارض جنبه دلو الماء.

ركض زياد
ف قال الاستاذ ب ابتسامه/كلكم نقصتوا 25درجه.

ماحد تجرا يعترض على الاستاذ
هدوءه لحاله خلاهم يرتعبوم.
وبهاللحظه جاء زياد وبيده منشفه حطه على كتف الاستاذ ومنشفه صغيره حطها على راسه.

وبقلق قال زياد/استاذ الجو بارد من الافضل تغير ملابسك.

قال الاستاذ الي كان مع زياد/كلامه صحيح  تعال لغرفه المعلمين.

/زياد بعيد عن الشبهات بما انه ماكان موجود ف هو مستبعد عن انقاص الدرجات.

تنهد ومشى بجانب استاذ الصف الاول وقال قبل يبعد عنهم/راح اتراجع عن ال25 درجه اذا اعترف الي سوا هالشي.

واحد من طلاب ضرب يده بالجدار بغضب وهو يقول/راح اكسر عظامه.

بلع ريقه سطام وهو يتذكر ان هالشخص عضو بنادي الملاكمه.
/راح اشوهه وجهه.
قال الطالب الثاني من نادي صناعه السيوف.
/انا كل درجاتي 30 وجمعتهم بعد ماسهرت 7ايام على مشروع سخيف انا راح انحت وجهه الي سوا كذا.
قال ذاك الطالب من نادي النحت.
/راح ادور على فضيحه مايرفع راسه حتى منها.
قال ذاك الشخص من نادي الصحافه.
ولعض الطلاب شتموا الشخص الي سوا كذا مع استاذهم والي كان كاتم غضبه بداخله.
بعض الشباب كانوا بحاله يرثى لها
وخصوصاً

احمد وباسل الي كانت دراجتهم10.

سطام وعلي كانوا واقفين بين الطلاب يسمعون التهديدات
والشتائم الي تهل عليهم.
كانت يديهم ترتجف.

#الساعة 9 صباحاً.

رن جرس الحصه معلن عن بدايه استراحه الطلاب.
تمغط باسل الي كان جالس جنب زياد طقطق اصابعه
باسل ومهند تبادلو الامكان
مكان باسل باخر الفصل ولانه باخر الفصل يقدر ياخذ غفوه ف اخذها مهند فرصه وطلب من باسل يتبادلون الامكان لحصه كامله.

وبهاللحظه قربوا سطام وعلي وبيده كوب كابتشبنو حاره.
رفع راسه باسل بستغراب من الاثنين الي كانوا واقفين قدامهم ب ابتسامه غريبه.

سطام ب ابتسامه/زياد الجو بارد جبنا لك  كابتشينو حار يدفيك.
ناظرهم زياد وقال/شكراً بس احس بسوء لانكم جبتوه لي.
علي قال وهو يبتيم ويهز براسه/لا هذا قليل بحقك صدقني.
ابتسم زياد وهو ياخذ الكوب من يده وقال/راح ارجعه لكم بالقريب.
ابتسم علي وسطام.

قرب الكوب لفمه يشرب منه وقبل ماتنزل قطره منه بفمه
تفاجا بباسل يسحب الكوب منه ويقول/جا بوقته.

توسعت عيونهم وهم باسل يسحبه وقبل لا يمنعونه
شرب باسل منه.

علي/هذا لزياد.
باسل بلا اهتمام/تقدر تجيب له واحد ثاني.
سطام بهدوء/بس هذا كان لزياد.
باسل بنزعاج/مو كأن فلوسكم راح تخلص على كوب واحد.

وبهاللحظه قال طالب الي قدام زينب وباسل/انا بعد ابي صب لي شوي بكاس.
باسل/اذا عندك كاس جيب اصب لك.
/اي عندي.

قال باسل وهو يناظر سطام وعلي/احس بشي غريب بالطعم وش النكهه الي اضفتوها؟.
/انت بعد حسيت بالطعم الغريب؟ توقعت بس انا.
قال الطالب الثاني وهو يناظر باسل ويرجع نظره لسطام وعلي.

سطام بهدوء/توفي.

همهموا الاثنين وهم يرجعون يشربون.

كانوا واقفين مصدومين من الداخل مايصدقون ان باسل وطالب من نادي الفروسيه يشربون كابتشينو الي تفلو(بسقو)فيه 45مره وعلى التناوب.

دارو بظهورهم وهم يغمضون عيونهم
كانهم ماشافوا شي.

#الساعة 11:30ص.

كانوا الطلاب بصاله الرياضه وقبل لايرن الجرس بدقيقه اعتذر احد الطلاب باصابته جرح برجله.

واول ماطلع من صاله الرياضه وابعد عنها ركض لصف وبسرعه فتح شنطته وسحب الصمغ دهنه بكرسي زياد بالكامل من المقعد اللى المسند
فتح الدريشه ورما الصمغ وسكره طلع وركض  بعد ماسمع صوت الجرس يرن.

راح لمستوصف المدرسه يسعفونه
لانه اضطر يجرح نفسه بطرف باب الصاله.
بعد ماخلصوا من اسعاف رجله المجروح مشى لاتجاه الفصل وهو يتخيل زياد طاح بازعاجه
يتخيله جلس على الكرسي ولصقت ملابسه
واول مايقوم تتشقق ملابسه الخارجيه
ضحك بحماس وهو يسرع بخطواته للفصل.

وقف قدام الباب ومسك المقبض وفتحه بسرعه وهو يقول/اعتذر على التاخير است. اذ.

عقد حواجبه بستغراب وهو يشوف جو الفصل المتوتر و
وجهه استاذه مصدوم
فدخل وترك الباب يتسكر من نفسه تلقائيا .

وناظر للجهه الثانيه الي كانوا يناظرونها الطلاب واستاذه.

ووبطى
توسعت عيونه وشهق بصدمه
وهو يشوف
المدير
متشقق ثوبه واقف
وواقف جنبه الوكيل مصدوم
وسطام واقف جنبهم منزل راسه.
وزياد ماله اثر بالفصل.

و بهاللحظات جمع ورتب افكاره وفهم
ان المدير جاء يحضر الاستاذ ويقمه مع الوكيل
وبما انه مافيه كرسي وطاوله اخذو طاوله وكرسي زياد الي كان عليه الصمغ وخلوا سطام يجيب الطاوله والكرسي لانه اقرب للاستاذ.

/اتمنى منك تفسير لهشي يااستاذ.
قال المدير بصوت حاد.

الوكيل/مقلب بمدير يخليه ينذل بهالشكل! اي مرحله وصلوا فيها طلاب صفك؟.

ليه كل شي يصير ضدنا؟.
قال علي بنفسه.

#الساعة_6:30م.

كانوا جالسين قدامه
يحركون رجلينهم بعدم صبر
وملامحهم غاضبه ومنزعجه

ابتسم وبجنبه قطته نايمه
/ثلاث ايام مرت ولا عرفتوا كيف تضايقونه كيف راح انظف سجلكم وانتم ماسويتوا شي؟.

قال علي بغضب/انا نقصت 25 درجه من اعمالي السنويه وخليت المدير شخصياً ينذل لكن تعتبر هالشي ولا شي؟.

سطام/سوينا كل شي ماقدرنا نزعجه بكل مزه يجي شخص ويصير مكانه كأنه يعرف وش راح نسوي.

ناظرهم
حتى ابتسم وقال/اعطيكم ترخيص تتمادون معه بخمس مرات.

تنهدوا ف قال سطام/هذي المره الاخيره بعدها راح نوقف.

تبدلت ابتسامته للبرود وهو يقول/راح توقفون الين انا اقول.

علي/لاي مدى نتمادا؟.

وقف وقال/لاخبث واخطر شي تقدرون تسونه.
وناظرهم/من دون اذى جسدي.

مشى لدرج وكمل وهو يصعده درجه درجه/انتهى الكلام.

-
-

#الساعة5ص.

تنهدو بتانيب ضمير وهم يناظرون الصبوره
سطام ناظر علي وقال/احس تمادينا بهالشي.

علي/حنا تمادينا من زمان.
تنهد وكمل/خلينا نطلع قبل احد يشوفنا.

#الساعة7ص.

كانوا يمشون لمدخل المدرسه وكل واحد فيه النوم
زياد/ابعد عني قبل لا اخليك تنام للابد.
قال وهو يبعد باسل الي كان ساند راسه على كتفه.

باسل وهو يتثاوب/لا تصير قاسي انا مانمت الا ساعتين.

زياد/وليه؟ لايكون تذاكر؟.
ضحك رائد وهو يقول/مانام الا ساعتين لانه يذاكر؟ انا راح احلق حواجبي لو فكر يفتح كتابه قبل الاختبارات.
زياد/اجل ليه سهران؟.

ابتسم باسل بخجل وهو يقول/كنت اكلم رانسي.
زياد/من اي ساعه كلمتها.
ضحك بخجل وهو يلعب باصابعه/من الساعه 6 الين 4 الفجر نمت على صوتها.

شهق زياد بصدمه وقال/وش كنتوا تتكلمون فيه؟.

ب ابتسامه خجوله باسل قال/أسرار.

زياد دفه بكتفه وهو يقول/يع ابعد عني لا احفر الشجره باذنك.

ابعد باسل وهو عابس ف قال تركي وهو يضحك/تجاهله هو غيران منك.

حمد/باقي على الصحه الاولى نصف ساعه خلونا نبقى بفصل لين يرن الجرس.

سامي/اجل انا بروح اودي شنطتي واجيب لي شي اشربه بطريقي فيه احد يبي اجيب له؟.

زياد/انا بجي معك.
خالد وتركي ومهند وفارس/وحنا بعد.
حمد/اجل حنا راح ننتظركم.
وباسل/نسيت اجيب الماء جيبوا لي معكم
واحمد/اجل دخلوا شنطاكم.

حمد/جيبوا شنطاكم انا راح اوديها.
خالد وتركي ومهند وفارس عطوه شناطهم ووقفوا وزياد اخذ شنطته ومشى مع حمد برا والباقي مشوا معهم
واول مادخلوا الفصل
استغربوا هدوءهم وزاد استغربهم اكثر لما توجهت اناظرهم لزياد.

حمد انزعح من نظراتهم وقال/وش فيه تناظرون كذا؟.
واحد منهم
ببطى رفع يده
وأشر لصبوره.
وكلهم توجهت انظارهم لصبوره.

طاحت الشنط من يد حمد وهو متوسع العيون
ونفس الشي مع الباقي.
وبهاللحظه دخل مهند بعد مانسى محفظته بشنطته
فستغراب من نظراتهم المصدومه
وناظر المكان الي يناظرونه
ف تجمد مكانه.

سامي وخالد وتركي وفارس حسوا بتاخر الاثنين ف ادخلوا لصف.


بنفس مهند استغربوا من نظراتهم وتوجهت نظرهم لسبوره.

رسومات لعضو ذكري وفوقه مكتوب(الخاص بزياد) وكلمات مثل(كيف راح يتزوج زياد بشي صغير مثل هذا).
وغيرها من
كلمات قبيحه غير اخلاقيه
ورسومات اقبح
وكلها موجهها لزياد

اللتفتوا لشخص الي صدمهم بضحكاته
مشى زياد لصبوره وهو يضحك ومسك قلم السبوره والممسحه ومسح الجزء بالعضو الذكري ورسمه وترك القلم بعد مانتهى وناظرهم ب ابتسامه

/مين قال لك اني عندي واحد صغير؟.

بعدها ضحك مهند وهو يضرب الطاوله الي قدامه من ردة فعل الطلاب والشباب.

قاطع صدمتهم صوت الجرس جلس زياد بمكانه ومهند معدا الباقي الي كانوا واقفين
وماهي الا لحظات حتى دخل الاستاذ
شاف طلاب مو من فصله ف قال/استاذكم بالفصل روحوا قبل يخصم من درجاتكم.

بعد ماشافهم طالعين  قال الاستاذ لخالد والباقي/مضيعين مكانكم؟.

هزو بالرفض وكل واحد منهم جلس بمكانه.
الاستاذ حط الكتب على الطاوله وسحب قلمه الخاص واللتفت لسبوره

انفزع الاستاذ حتى ابعد خطوات لورا وقال بصوت مصدوم/يا اماه.

مهند نزل راسه وهو يكتم ضحكته من ردة فعل استاذه.

لحظات حتى ناظر الطلاب بغضب وهو يضرب يده على الطاوله/مين تجرا وسوا هذا؟.

كل الي سمعه
الصمت.

تنهد بحده
بعدها ناظر زياد وقال/بصفتي استاذهم انا اعتذر لك وراح اتفهم ان اشتكيت للمدير هالطلاب زادو حدهم بهالمور.

زياد قال/لا استاذ لاتعتذر انت بعد ضحيه مثلي.
الاستاذ/زياد انت طيب القلب اطلب اي شي وراح اسويه لين يعترف الي سواها.
زياد/مابي الا الي سواها يعترف.

تنهد بقله حيله وبعدها ناظر الطلاب بحده وقال/30 درجه نقصتوا عندي.

واول ماسمعوا كلامه حتى الكل قام بصدمه
وبدوا يتكلمون منزعجين ويتذمرون
تجاهلهم الاستاذ وهو يضرب الطاوله بيده يهديهم ويقول/ان اعترف الي سواه ماراح تنقصون.

بعدها ناظر زياد وقال/زياد راح تزود 30 درجه اعتبره اعتذار من الطلاب جميعاً.

ابتسم زياد ويومى براسه.

مهند اتكى على الكرسي وقال بهمس/انتي تتعرضين لتنمر.
/ادري.
مهند/ليه للحين ساكته؟.
/بشوف وين يوصلون.
مهند/شاكه باحد؟.
ابتسمت وهي تقول/شاكه باحد.
مهند/كيف؟.
/امس شفته يطلع من فصلنا بعد مارن جرس الرياضه.
همهم مهند وقال وهو يحط يدينه ورا راسه ويغمض عيونه/لا تخلينهم يتمادون.

#الساعة10.

بعد حصه مختبر الفيزياء ارجعوا للفصل..
طلاب اجلسوا مع اصدقاءهم واشخاص اجلسوا بامكانهم.

تركي وزياد اجلسوا
مهند راح يشري شي ياكله
فجلس بمكانه حتى يرجع مهند
زياد مد يده لتحت الطاوله يسحب عصيره
لكن
استغرب بشي يلمسه

ناعم الملمس
أطراف رقيقه
شعرتين نحيفتين!.

زياد مسكه وقال وهو يطلعه من تحت الدرج/وشو هذا.

واول ماللتفت تركي
انفزع
وصرخ وهو يقوم عن مكانه ويبعد عن زياد بتسع خطوات حتى انه صدم الطاولات وطاح لكن بسرعه وقف وابعد عنه لين وصل عند الباب
ونفس الشي مع الشباب والطلاب
اول ماسمعوا صراخ تركي المفزوع ناظروه.

وبسرعه قتموا عن امكانهم وهم يصرخون بخوف ويبعدون عن زياد.

خالد وباسل واحمد وحمد وباسل وفيصل قاموا عن اماكنهم.

خالد كان يحاول يضبط من نفسه
كان يتنفس بسرعه من الخوف.
ف قال/زياد ارمي هالشي.

عبس زياد وقال/هالشي له اسم.

وبهاللحظه دخل مهند
شافهم كلهم متجميعن بزاويه واغلبهم واقفين برا محتمين بالباب
ناظر زياد
ف ابتسم بخبث وبدأ يضحك
/زياد.
قال مهند بصوت خبيث.

همهم زياد وهو يناظره/هذولي يخافون من صرصور مسكين وش رايك تخليهم يتعرفون عليه؟.

اصرخوا كل الي بالفصل ب "لا"

قال مهند ب ابتسامه خفيفه خبيثه/شوفوا وش كبركم وش عرضكم وتخافون من صرصور بالغ؟ ماتوقعتها منكم.

صرخ باسل على زياد وهو يقول/ارميه زياد.

مهند تكتف واتكى على الباب وقال/زياد وريهم الصرصور عن قريب.

كلهم اصرخوا اكثر ب "لا"
وهم يشوفون زياد يقرب لهم.

صرخ حمد ب/ترا راح اقول لفارس وماراح بخليك تاكل معنا.

وقف زياد وعبس بحزن ف قال تركي بسرعه/ارميه من الشباك وماراح نقول له وراح اخليه يسوي لك حلا الشارلوت

همهم زياد وهو يلتفت ويفتح شباك الفصل ويرميه ويسكر الشباك.

احمد/روح غسل يدك مئه مره وبعدها راح اخلي فارس يسوي لك.
همهم زياد وهو يطلع من الفصل متوجه لدوره المياه.

سطام وعلي كانوا متخبين بزاويه بخوف من الصرصور الي حطوه بدرج زياد
كانوا متوقعين انه يخاف ويصرخ
لكن تفاجاو فيه وهو يمسكه عاري اليدين.

يوم حطوه بدرج كانوا لابسين ثلاث قفازات وملبيسين المسبك بثلاث اكياس من النايلون وكيسين بلاستيك ولابسين ثلاث كمامات.

كانوا راح يموتون وهم يحطونه بدرج..

#الساعة 9ص.

الاستاذ كان مشغول ف كلفه بمهمه يودي كرتون بداخله اوراق لمساعد الاساتذه
بما انها كانت فتره راحه لطلاب قال زياد لهم ينتظرونه

وهذا هم يقابلونه
هم كانوا تحت
وهو فوق الدرج حامل بيده كرتون كبير
كان من بين الكرتون الكبير يناظر مكان مايحط رجله خوف من انه يطيح
ونفس الشي مع الشباب يناظرونه بترقب ف لو طاح راح يكونوا عند الاستعداد.

ومن بين الطلاب الي كانوا وقفين بالدرج سطام وعلي
ولانهم كانوا كثيرين
مد علي رجله قدام زياد الي كان ماسك كرتون

تفاجأ زياد وهو يشوف الدنيا تنقلب.
وانصدموا الشباب وهم يشوفونه يطيح والكرتون يطير من يده.
وبسرعه افتحوا يديهم لزياد.

تنهد زياد وهو يبتسم براحه ويمسك كرتونه ويكمل مشي متجاهل الشباب الي كانوا فاتحين يديهم لزياد الي تشقلب ومسك طرف الدرج بيده وهو مقلوب ورمى نفسه ووقف بعتدال.
معدا مهند الي كان يضحك عليهم.

نزلوا يديهم ومشي كأن شي ماصار.

#الساعة3:50م.

كانوا الطلاب طالعين من المدرسه
كل طلاب المدرسه يمشون لسكن بعد يوم من العناء بالمدرسه.

كانوا الشباب يمسون لاتجاه السكن بعضهم كان عنذه نادي فهم مضطرين يغيرون ملابسهم ويتوجهون لنادي.

تركي/ماتوقع اني راح احضر النادي راح اعتذر لهم.
حمد/انا بعد احس بتعب راح اعتذر.
فارس/من الأفضل تروحون.
سامي/انا جوعان.
فارس/راح اسوي غداء خفيف.
خالد تركي مهند حمد باسل فيصل فهد/انا مابي اكل.
فارس/ليه؟.
خالد/ماحس بالجوع.
تركي/انا انسدت شهيتي.
قال وهو متقرف.
فارس/ليه وش صار؟.
تنهدوا وهم يقولون/ولا شي.
زياد/انا مشتهي سباغيتي.
خالد وتركي وحمد وباسل وفيصل وفهد ناظروه بتعابير متقرفه.
وشلون مشتهي ياكل بعد ماشال بيده ذاك الشي؟.

اسمعوا اصوات مزعجه من الجهه الثانيه ف وقفوا وناظروا الجهه
عقدوا حواجبهم وهم يشوفون طلاب يركضون.

/اسد ولبؤه هربوا  من نادي الحيوانات من اهربووا.
قال احد الطلاب وهو يركض.

الشباب وزياد كانوا واقفين يناظرون
يشوفون اذا كان كلامه صحيح
ولا مزحه ثقيله.

لحظات
ثواني
دقايق
حتى تفاجو باسد ولبؤه يركضون وبدون اي تردد اركضوا الشباب منقذين حياتهم وهم يشوفون اللبؤه والاسد يقربون اكثر ف اكثر ف اكثر.

باسل وهو يركض/نهايتي مابيها تكون كذاا.
تركي/مو وقتكك.

قرب فيصل وهو يركض وقال/وين زياد؟.

تباطى ركضهم وهم يلتفتون على بعض
يدورون زياد
معدا مهند الي وقف وهو يضحك.
غمضوا عيونهم بقلق من تفكيرهم
ووبطى اللتفتوا لورا
وشافوا زياد واقف بمكانه يناظر اللبؤه والاسد المفترسين يقربون له.

طاح فيصل وهو يتمسك بتركي/انخفض السك. ر.

واغمى عليه.

كانوا متوترين ف قال فارس وهو يرمي شنطته على تركي/بشنطتي فيها شوكولاته عطه.

وبعدها ركض بتجاه زياد الواقف
وبعدها خالد
وبعدها الباقي
راكضين متوقعين انه تجمد من الخوف.

اسرعوا بخطواتهم وهم بشوفون الاسد راللبؤه اقتربوا اكثر.
تباطئ ركضهم وهم يشوفون زياد والاسد واللبؤة قدام بعض
يفصلهم ثلاث خطوات.

صرخ باسل وطاح على الارض وهم يغمض عيونه
متخيل منطر زياد يؤكل.

فتح زياد يده
قفز الاسد واللبؤه على زياد.

اصرخوا وهم يركضون باسرع ماعندهم بعد ماشافوا الاسد واللبؤه هجموا على زياد
ومو بس الشباب الي اركضوا
حتى بعض الطلاب الشهمين اركضوا ينقذونه.

تباطئ ركضهم وهم يسمعون صوت ضحكات زياد.
وكل ماقربوا اكثر
يشوفونه
يداعب الاسد واللبؤة.

وقف زياد بعد مابعدو عنه الاسد واللبؤة ونفض نفسه وضم الاسد بقوه.
وبيده الثانيه مدها للبؤة يمسد على راسها.
/جوليان وميرسي صرتوا اكبر عن اخر مره شفتكم.

ابعد عن الاسد ومد يده وناظر اللبؤه وقال/ميرسي يدك.

شافوه اللبؤه تمد يدها وتحطه بكف زياد ف ناظرهم زياد ب ابتسامه/قبل فتره طويله رحت انظف قفصهم وتعرفت على ميرسي وجوليان

ابعد عن ميرسي ووقف قدام الاسد الضخم بشعره الكثيف والكثير والطويل.
فتح يدينه وقال/جوليان احتضان كبير.

شافوا الاسد يقرب لزياد ويوقف على رجلينه ويضم زياد.

وبهاللحظه شافوا رئيس نادي الحيوانات ومساعده يركضون واول ماوصلوا جلسوا على الارض بتعب بعد ماركضوا لمسافه بعيده.

{لتذكير راجع فصل مئة واثنين بنت بمدرسه عيال اغنياء بعنوان"[الــتــنمر]" وبتطبيق الواتباد مئه وخمسه}.

زياد ناظر الرئيس وقال/صاير مهمل لهم.
رئيس/لانك مازرتهم من فتره هم قرروا يزورونك.
ابتسم زياد وقال/لا تغطي على اهمالك بهكلام.
وقف الرئيس واخذ نفس عميق وقال/ نادينا مسكر مايفتح بهاليوم ينفتح بس للعاملين يطعمون الحيوانات واتوقع احد نسى يسكر الباب ودخلوا طلاب فضولين وافحتوا الاقفاص.

زياد/انتبهه مو كل الطلاب طيبين مثلي لو احد ثاني كان اخذ اكثر شي حاد ودافع عن نفسه.

الرئيس ضم جوليان وقال/لا تفاول عليهم.

قرب مساعد الرئيس ولف حبل خاص للحيوانات حول عنقهم وقال/جوليان ميرسي تنتظركم وجبه ديك رومي باقفاصكم.
الرئيس/شكراً انا مديون لك الحين.

ابتسم زياد وقال/اعزمني على مطعم.

ابتسم الرئيس وهو يومى براسه ويمشي لاتجاه ناديه.

اللتفت زياد لشباب وقال ب ابتسامه/انا جوعان.

تنهدو بتعب

-
-

#قبل_11 سنه_ امريكا_فيلادلفيا.

ركع على قدم واحده وناظرها رفع وجهها الصغير ب اصبعه وقال/وش طلبتي؟.

ناظرته بعيونه وقالت/ابي اصير اقوى واقوى ابي احمي كل الي احبهم.

/تدرين وش ثمن الي طلبتيه؟.

امأت براسها وقالت/انا ادري.
رجفت يدها وكملت/ابي احميهم.

ابتسم ابتسامه خفيفه وقال/لو كنتي اقوى كان قدرتي تحمين امك المسكينه.
قرب لاذنها وهمس/انتي السبب بموتها.

زينب/عشان كذا ابي اصير اقوا.
ذرفت دمعه من عينها اليمين.

/امك ماتت لانك ضعيفه.
ازال ابتسامته وقال/بعد ماماتت تطلبين تصيرين قويه؟.

زينب/ابي احمي الاحياء.
/راح يكلفك الكثير.
زينب/في سبيل انقاذهم راح اقبل بكل شي.
ابتسم حمد وقال/عمرك سبع سنوات والي يسمع كلامك راح يقول انك بالعشرين.

وقف حمد ونزل راسه لها وقال/متاكده من كلامك؟.
رفعت راسها وناظرته/اي.

ابتسم حمد وقال/ممكن تموتين.
/في سبيلهم عادي.

امال راسه للجه الثانيه وقال/انتي تكرهيني ليه تبيني اعلمك؟.

نزلت عيونها.

.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالفصل الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم.

رايكم بالفصل؟.

انتظرونيي🔥♥️
اعطوني تعليقاتكم وتوقعاتكم
ولا تنسوا انكم سبب نجاح الروايه.

الانستقرامmarie.g0
وهبــي هبــي مــاري


تعليقات